مدير الكرة بالزمالك لـCNN: بطولة أفريقيا ذهبت لمن يستحقها وسليمان باق

رياضة
نشر
مدير الكرة بالزمالك لـCNN: بطولة أفريقيا ذهبت لمن يستحقها وسليمان باق

القاهرة، مصر (CNN) -- أكد مدير قطاع كرة القدم بنادي الزمالك، إسماعيل يوسف، أن لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا ذهب للفريق الذي يستحقه، وهو فريق صن داونز الجنوب أفريقي والذي اعتبره أفضل فريق في القارة الأفريقية في الوقت الحالي.

وقال يوسف لـ CNN عقب لقاء النهائي: " وصول فريق الزمالك لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بالإمكانيات المتاحه حاليا يعتبر إنجازا كبيرا للفريق، إذ خاض الفريق الدورين قبل النهائي والنهائي بعدد قليل من اللاعبين لم يتعد 17 لاعبا منهم حارسي مرمى"، حسب تعبيره.

وأضاف مدير الكرة في الفريق المصري " كنا ندرك صعوبة المهمة في لقاء الإياب بعد الخسارة بثلاثة أهداف دون رد في الذهاب، كما كنا نعلم ان فرص الفوز باللقب الأفريقي كانت ضئيلة، الفريق قدم كل ما لديه في لقاء النهائي ببرج العرب، وأنا راض عما قدمه اللاعبون، في حين كان للحضور الجماهيري الكبير في ستاد برج العرب سحره في شد أزر الفريق وأشكر هذه الجماهير الغفيرة"، حسبما أكد.

وتابع يوسف حديثه قائلا " فريق صن داونز استحق الفوز باللقب الأفريقي الأول في تاريخه، فهو فريق متكامل وقوي ومنظم، كما أنه الأفضل حاليا في القارة السمراء"، حسبما لفت.

وأشار إسماعيل يوسف إلى أن رئيس النادي، مرتضى منصور، أشاد بأداء اللاعبين عقب المباراة، ودخل إلى حجرة الملابس الخاصة بالفريق وأثنى عليهم جميعا وطالبهم بنسيان بطولة أفريقيا والتركيز على بطولة الدوري الممتاز من أجل إستعادة اللقب من جديد، كما أبلغ المدير الفني مؤمن سليمان، بتجديد ثقة مجلس الأدارة فيه وبقية أعضاء الجهاز الفني.

نشر