الريال سيلعب مباراة الكأس بغياب رونالدو وبيل وبنزيما

رياضة
نشر
الريال سيلعب مباراة الكأس بغياب رونالدو وبيل وبنزيما

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وضع المدرب الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة الفريق أمام نادي “Cultural Leonesa”، في دور الـ 32 لبطولة كأس ملك إسبانيا، والتي ستشهد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميليه الويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما، حسبما نشرته صحيفة "ماركا" المقربة من النادي الملكي.

وسيلعب الحارس الإسباني كيكو كاستيلا، أساسيا بدلا من زميله الكوستاريكي كيلور نافاس، في حين سيشارك البرتغاليان فابيو كوينتراو وكيبلر بيبي إلى جانب الإسباني ناتشو فيرنانديز والبرازيلي دانيلو في خط الدفاع.

وعلى مستوى خط الوسط، سيلعب كل من اللاعب الإسباني الشاب ماركو أسينسيو، والكرواتي ماتيو كوفاسيتش، بالإضافة إلى الكولومبي خاميس رودريغيز، في حين سيشارك الإسباني ألفارو موراتا إلى جانب مواطنه لوكاس فازكيز والدومينيكاني ماريانو دياز في خط الهجوم.

وفضل "زيزو" إعطاء الفرصة للاعبي الفريق الاول الذين لا يشاركون كأساسيين في مباريات الفريق في الدوري ودوري أبطال أوروبا، بدلا من إشراك لاعبي الفريق الرديف في النادي الملكي.

ويغيب عن تشكيلة الريال الأساسية الكثير من اللاعبين مثل القائد سيرجيو راموس والألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي مارسيلو بالَافة إلى مثلثم الـ “BBC”.

نشر