السيتي يصحو من كبوته واليونايتد يواصل التعثر

السيتي يصحو من كبوته واليونايتد يواصل التعثر

رياضة
آخر تحديث السبت, 29 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 09:18 (GMT +0400).
السيتي يصحو من كبوته واليونايتد يواصل التعثر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اكتسح مانشستر سيتي نظيره ويست بروميتش ألبيون برباعية نظيفة، في حين تعادل توتنهام مع ليستر سيتي بهدف لمثله، وتعادل مانشستر يونايتد سلبيا مع بيرنلي، وهزم أرسنال سندرلاند برباعية مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح النجم الأرجنتيني، سيرجيو أغويرو، التسجيل للسيتي عند الدقيقة 19، قبل أن يعود أغويرو نفسه ويضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين لمواطني مانشستر.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب الألماني إلكاي غندوغان الهدف الثالث للـ "سيتيزنز" عند الدقيقة 79، قبل أن يختتم غندوغان نفسه مهرجان أهداف فريقه، حين سجل الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

وفي قمة مبارايت الجولة، سجل اللاعب الهولندي، فينسنت يانسن، الهدف الأول لتوتنهام من ركلة جزاء، عند الدقيقة 44، قبل أن يتعادل اللاعب النيجيري أحمد موسى لليستر سيتي عند الدقيقة 48، لتنتهي المباراة بهدف لمثله بين الفريقين.

وعلى أرضية ملعب "أولد ترافورد" تعادل مانشستر يونايتد مع ضيفه بيرنلي سلبيا، في حين تغلب أرسنال برباعية مقابل هدف وحيد على سندرلاند في مباراة أخرى، إذ افتتح التشيلي أليكسيس سانشيز التسجيل لمدافع لندن عند الدقيقة 19، قبل أن يتعادل الإنجليزي جيرمان ديفو لسندرلاند عند الدقيقة 65.

 وعند الدقيقة 71، سجل اللاعب الفرنسي، أوليفييه جيرو، الهدف الثاني لأرسنال، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة 76، ويختتم سانشيز مهرجان اهداف "الغانرز" عند الدقيقة 78، حين سجل الهدف الرابع، لتنتهي المباراة برباعية لأسنال مقابل هدف وحيد لسندرلاند.

وبهذه النتائج، واصل السيتي صدارته لترتيب الدوري، برصيد 23 نقطة، وتلاه أرسنال بفارق الأهداف، في حين جاء توتنهام رابعا برصيد 20 نقطة، ووصل اليونايتد للمركز الثامن مؤقتا، برصيد 15 نقطة، واحتل ليستر المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السيتي يصحو من كبوته واليونايتد يواصل التعثر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}