ثلاثية رونالدو تفشل مخطط ألافيس وتبقي الريال متصدرا

ثلاثية رونالدو تجنب الريال مصير برشلونة

رياضة
آخر تحديث السبت, 29 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 09:18 (GMT +0400).
 ثلاثية رونالدو تفشل مخطط ألافيس ويبقي الريال متصدرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب ريال مدريد على مضيه ديبورتيفو ألافيس بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، ليفشل ألافيس في إعادة إنجاز فوزه على برشلونة في بداية الموسم.

وتقدم أصحاب الأرض عند الدقيقة السابعة عبر اللاعب البرازيلي ديفيرسون بورم سيلفا، قبل أن يتعادل الريال عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عند الدقيقة 17 من علامة الجزاء.

ولم يكتفي الصاروخ البرتغالي بهدف التعادل، بل عاد وسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 33 من تسديدة مميزة، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف وحيد، لصالح الملوك.

وفي الشوط الثاني عاد الفريق الملكي وسجل الهدف الثالث عبر الإسباني المتألق في الآونة الأخيرة، ألفارو موراتا، عند الدقيقة 84، قبل أن يعود رونالدو ويسجل الهدف الرابع لفريقه عند الدقيقة 88، لتنتهي المباراة برباعية مقابل هدف وحيد للضيوف.

وبهذه النتيجة ضمن أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حفاظهم على صدارة ترتيب الدوري في هذه الجولة، بعد وصولهم للنقطة 24، مبتعدين عن صاحب المركز الثاني، إشبيلية، بثلاث نقاط، وعن برشلونة بخمس نقاط، قبل مباراة الأخير مع غرناطة في وقت لاحق السبت.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":" ثلاثية رونالدو تفشل مخطط ألافيس وتبقي الريال متصدرا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}