الريال يواجه قاهر برشلونة والأخير يستضيف غرناطة

الريال يلاقي قاهر برشلونة في الدوري

رياضة
آخر تحديث السبت, 29 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 02:42 (GMT +0400).
الريال يواجه قاهر برشلونة والأخير يستضيف غرناطة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – يلاقي ريال مدريد، ديبورتيفو ألافيس، على أرضية ملعب الأخير ضمن مبارايات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الإٍسباني، في حين يستضيف برشلونة غرناطة على أرضية ملعب "كامب نو" ضمن مباريات الجولة نفسها.

وعلى أرضية ملعب "مينديزوروتزا" في مدينية فيتوريا غاستايز الإسبانية، يسعى الريال لتجنب مفاجآت ألافيس الذي فاز على برشلونة في "كامب نو" بهدفين مقابل هدف وحيد في سبتمبر/أيلول الماضي، وقدم مستويات متميزة خلال الموسم الحالي.

وسيخوض الفريق الملكي المباراة وهو مدجج بنجومه بعد عودة المثلث الهجومي المكون من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وغاريث بيل، كما سيخوض اللقاء بمعنويات عالية بعد أن حقق فوزا بسباعية في مباراة كأس ملك إسبانيا.

من جانبه، يستضيف الفريق الكتالوني، برشلونة، نظيره الأندلسي، غرناطة، في "كامب نو" بطموح خطف الصدارة التي يلاحقها أبناء المدرب الإسباني لويس إنريكي منذ بداية الموسم.

وسيحاول أبناء كتالونيا تعويض غياب النجم الإسباني أندريس إنييستا، الذي أصيب في مباراة الفريق أمام فالنسيا في الجولة الماضية من "الليغا"، وذلك عبر الاستعانة بلاعبي دكة الدبلاء، ويرجح أن يلعب الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى جانب البرتغالي أندريه غوميز والإسباني سيرجيو بوسكيتس في خط وسط برشلونة في المباراة.

يذكر أن آخر لقاء جمع الريال بألافيس في الدوري يعود إلى عام 2006، حينما فاز الفريق الملكي بثلاثية نظيفة، في حين انتهت آخر مواجهة بين برشلونة وغرناطة بثلاثية مقابل لاشيء للفريق الكتالوني الموسم الماضي.

توقيت المباراتين:

ديبورتيفو ألافيس ضد ريال مدريد (الساعة 14:15 بتوقيت غرينيتش)

برشلونة ضد غرناطة (الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش)

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"الريال يواجه قاهر برشلونة والأخير يستضيف غرناطة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/29","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}