الريال يجدد عقد بيل حتى 2022

الريال يجدد عقد بيل حتى 2022

رياضة
آخر تحديث الأحد, 30 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 08:01 (GMT +0400).
الريال يجدد عقد بيل حتى 2022

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- توصل نادي ريال مدريد الإسباني لاتفاق مع لاعبه الويلزي غاريث بيل من أجل تجديد عقده مع النادي الملكي حتى عام 2022، وذلك وفق ما أعلنه النادي في بيان، الأحد، على موقعه الرسمي.

وأكد الريال في البيان أنه توصل لاتفاق مع بيل لتمديد عقده مع الفريق حتى عام 2022، دون أن يعلن عن تفاصيل العقد الجديد للاعب، في وقت أشار فيه إلى أن اللاعب الويلزي سيظهر في مؤتمر صحفي، الإثنين، ليتحدث عن العقد الجديد في ملعب "سانتياغو برنابيو".

انتقل "القطار الويلزي" إلى الفريق الملكي عام 2013، قادما من نادي توتنهام هوتسبرز الإنجليزي، بمبلغ خيالي بلغ 100 مليون يورو، ليبقى اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم حتى انتقال الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي.

يذكر أن بيل هو رابع لاعب يجدد عقده مع الريال في الآونة الأخيرة بعد الألماني توني كروس، والكرواتي لوكا مودريتش، والإسباني لوكاس فاسكيز.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الريال يجدد عقد بيل حتى 2022","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}