نجل زيدان يرتكب "خطأ ساذجا" مجددا

نجل زيدان يرتكب "خطأ ساذجا" مجددا

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 02 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 11:58 (GMT +0400).
نجل زيدان يرتكب خطأ ساذجا مجددا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – ارتكب نجل المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، لوكا زيدان، خطأ فادحا في المباراة التي فاز فيها الفريق الثاني لريال مدريد على نظيره ليغيا وارسو، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب، ليعرض نفسه للانتقاد مجددا بعد "الأخطاء الساذجة" التي ارتكبها في مباريات أخرى مع فريقه.

وحاول زيدان التصدي لتسديدة بعيدة المدى من احد لاعبي الفريق البولندي، لكن الكرة تجاوزته وسكنت شباك فريقه بطريقة غريبة، لتعود أخطاء هذا الحارس للواجهة مجددا.

ولحسن حظ إبن أسطورة كرة القدم العالمية، زين الدين زيدان، أن هذا الهدف لم يكلف فريقه نقاطا، إذ كان الفريق الملكي متقدما بهدفين نظيفين، ليتأهل أبناء مدريد إلى الدور الثاني في البطولة.

وكان زيدان قد تعرض لانتقادات لاذعة من جماهير الريال التي اعتبرت أنه لا يستحق حراسة مرمى ملوك العاصمة الإسبانية، واتهمته بارتكاب "أخطائه الساذجة".

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نجل زيدان يرتكب خطأ ساذجا مجددا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}