تشيلسي يكتسح إيفرتون ويخطف الصدارة مؤقتا

تشيلسي يكتسح إيفرتون ويخطف الصدارة مؤقتا

رياضة
آخر تحديث السبت, 05 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 11:37 (GMT +0400).
تشيلسي يكتسح إيفرتون ويخطف الصدارة مؤقتا

دبي، الإ/ارات العربية المتحدة (CNN) --- اكتسح تشيلسي ضيفه إيفرتون بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج"، في حين تعثر مانشستر سيتي بالتعادل أمام ميدلزبرة، ليخطف الأول الصدارة من الثاني مؤقتا في الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ففي مباراة تشيلسي وإيفرتون، تقدم أصحاب الأرض عند الدقيقة 19 عبر النجم البلجيكي إيدين هازارد، قبل أن يضيف الظهير الإٍسباني ماركوس ألونسو الهدف الثاني لـ "البلوز" عند الدقيقة 20، ليسجل مواطنه دييغو كوستا الهدف الثالث لتشيلسي عند الدقيقة 42، وينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، رفع هازاد حصيلة أهداف فريقه، بتسجيله للهدف الرابع عند الدقيقة 56، قبل أن يختتم الإسباني بيدرو رودريغيز، مهرجان أهداف تشيلسي عند الدقيقة 65، لتنتهي المباراة بخماسية نظيفة لأبناء المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي.

وعلى أرضية ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، تعثر السيتي بالتعادل بهدف لمثله مع ضيفه ميدلزبرة، إذ تقدم السيتي أولا عبر النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو عند الدقيقة 43، قبل ان يسجل الهولندي مارتن دي رون، هدف التعادل للضيوف في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بهدف لمثله بين الفريقين.

وفي مباريات اخرى أقيمت السبت، تعادل ويست هام يونايتد بهدف لمثله مع ستوك سيتي، وفاز بيرنلي على كريستال بالاس بثلاثة أهداف لهدفين، في حين تفوق سندرلاند الجريح على بورنموث بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبهذه النتائج، خطف تشيلسي الصدارة من مانشستر سيتي، بعد وصوله للنقطة الـ 25 مقابل 24 نقطة للسيتي، ولكن صدارة تشيلسي تبقى مهددة في حال فوز أرسنال أو ليفربول في مباراتيهما الأحد، في حين بقي سندرلاند متذيلا لجدول الترتيب برصيد خمس نقاط، بفارق الأهداف خلف سوانزي سيتي، مع تبقي مباراة للأخير. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تشيلسي يكتسح إيفرتون ويخطف الصدارة مؤقتا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}