ليفربول يتصدر واليونايتد يستعيد التوازن

ليفربول يتصدر واليونايتد يستعيد التوازن

رياضة
آخر تحديث الأحد, 06 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 09:34 (GMT +0400).
ليفربول يتصدر واليونايتد يستعيد التوازن

الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اكتسح ليفربول ضيفه واتفورد بسداسية مقابل هدف وحيد، ليعتلي صدارة فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين تغلب مانشستر يونايتد على سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الجولة 11 من "البريمييرليغ".

فعلى أرضية ملعب "أنفيلد رود"، تقدم ليفربول عبر السنغالي ساديو ماني، عند الدقيقة 27، قبل أن يضيف زميله البرازيلي، فيليب كوتينيو، الهدف الثاني للـ "ريدز" عند الدقيقة 30، ليسجل الألماني إيمري كان الهدف الثالث عند الدقيقة 43 لأصحاب الأرض، وينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة لليفربول.

وفي الشوط الثاني، سجل البرازيلي روبيرتو فيرمينيو الهدف الرابع لفريقه عند الدقيقة 57، قبل أن يعود ماني ويسجل الهدف الخامس لليفربول عند الدقيقة 60، لكن الهولندي داريل يانمات، قلص الفاريق لواتفورد عند الدقيقة 76، ليعود مواطنه جيورجينيو فينالدوم عاد ويسجل الهدف السادس لليفربول في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

من جانبه، تغلب مانشستر يونايتد على مضيفه سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، إذ تقدم الضيوف عبر الفرنسي بول بوغبا عند الدقيقة 15، قبل أن يضيف السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، الهدفين الثاني والثالث عند الدقيقتين 21 و33، لكن سوانزي سجل هدفا عبر الهولندي مايك فان دير هورن، عند الدقيقة 69، لتنتهي المباراة بثلاثية مقابل هدف وحيد لصالح أبناء مانشستر.

وبهاتين النتيجتين، تصدر ليفربول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، متفوقا على تشيلسي بنقطة وحيدة، في حين احتل اليونايتد المركز السادس برصيد 18 نقطة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ليفربول يتصدر واليونايتد يستعيد التوازن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}