برشلونة يهزم إشبيلية في مباراة متقلبة ويقلص الفارق مع الريال

برشلونة يهزم إشبيلية في مباراة متقلبة

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 07 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 02:03 (GMT +0400).
برشلونة يهزم إشبيلية في مباراة متقلبة ويقلص الفارق مع الريال

ميسي يتوجه للحكم ليريه الحذاء الممزق بعد أن نال بطاقة صفراء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب برشلونة على مضيفه إشبيلية بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة مثيرة أقيمت على أرضية ملعب "رامون سانشيز بيسخوان" في إقليم الأندلس، ليقلص الفارق بينه وبين المتصدر ريال مدريد إلى نقطتين.

وتقدم الفريق الأندلسي عند الدقيقة 14، عبر اللاعب الإٍسباني فيكتور فيتولو، ليقدم بعد ذلك إشبيلية شوطا متميزا في حين بدا برشلونة تائها، حتى ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسجل هدف التعادل لأبناء كتالونيا عند الدقيقة 43، لينتهي الشوط بهدف لمثله بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، تفككت حصون إشبيلية الدفعاية أمام سيل الهجمات الكتالونية، والتي أثمرت عن الهدف الثاني عبر المهاجم الاوروغوياني المتألق لويس سواريز، عند الدقيقة 61.

حاول بعد ذلك أصحاب الأرض تسجيل التعادل لكن برشلونة حصن دفاعه وقام بالضغط الهجومي على دفاعات أصحاب الأرض ما أجبرهم على التراجع إلى مناطقهم، لتنتهي المباراة بهدفين لرفاق ميسي مقابل هدف وحيد لإشبيلية.

وبهذا الفوز، وصل الفريق الكتالوني إلى النقطة الـ 25، ليعود الفارق بينه وبين المتصدر، ريال مدريد إلى نقطتين، في حين تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة الـ 21 محتلا المركز الخامس خلف الريال وبرشلونة وفياريال وأتلتيكو مدريد. 

وحصلت حادثة غريبة في المباراة إذ تعرض ميسي لتدخل من قبل لاعب إشبيلية، الذي قام بالدهس على قدمه ليفلت حذاءه ويتمزق، وحاول ميسي ارتداء الحذاء مجددا إلى أنه وجده ممزقا، ليشهر له الحكم بطاقة صفراء بداعي إضاعة الوقت، الأمر الذي أثار غضب النجم الأرجنتيني، ما جعله يتوجه إلى حكم المباراة ويريه الحذاء، قبل أن يقوم برميه على ارضية الملعب وهو في طريقه لاستبداله، لتطلق جماهير إشبيلية صافرات الاستهجان نحو البرغوث الأرجنتيني. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"برشلونة يهزم إشبيلية في مباراة متقلبة ويقلص الفارق مع الريال","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/07","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}