كولومبيا وتشيلي تتعادلان سلبيا بتصفيات المونديال

كولومبيا وتشيلي تتعادلان بتصفيات المونديال

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 02:55 (GMT +0400).
كولمبيا وتشيلي تتعادلان سلبيا بتصفيات المونديال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تعادل المنتخب التشيلي مع مضيفه الكولومبي سلبيا في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "Metropolitano" قي مدينة بارانكويلا الكولومبية، ضمن مباريات الجولة 11 من تصفيات كأس العالم 2018 عن القارة الأمريكية الجنوبية.

وجاءت المباراة عنيفة بين الفريقين كما شهدت توقفات عدة بسبب الإصابات، إذ غادر الحارس التشيلي لمانشستر سيتي، كلاوديو برافو مصابا، ولحق به مواطنه لاعب بايرن ميونخ، أرتورو فيدال، في نهاية الشوط الثاني.

وفشل مهاجمو كولومبيا في فك عقدة الدفاع التشيلي الذي تمركز في مناطقه في وقت كان يسيطر الكولمبيون على الكرة وكنوا قريبين من تسجيل هدف الفوز، لكن الدفاع التشيلي كان بالمرصاد لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذا التعادلن وصل المنتخب الكولومبي إلى النقطة 18، ليحتل المركز الثالث مؤقتا، قبل مباراة الإكوادور وأوروغواي، وقمة البرازيل والأرجنتين، في حين حقق المنتخب التشيلي نقطته الـ 17 ليتقاسم المركز الرابع مع الإكوادور مؤقتا كذلك.

يذكر ان هذا هو التعادل رقم 13 في تاريخ مواجهات المنتخبين العريقين، والخامس في مواجهاتهما في تصفيات كأس العالم، إذ يتفوق التشيليون تاريخيا بـ 15 انتصارا على كولومبيا، في حين فازت الأخيرة بعشرة لقاءات. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كولومبيا وتشيلي تتعادلان سلبيا بتصفيات المونديال ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}