تونس تهزم ليبيا للمرة العاشرة بتاريخها

تونس تهزم ليبيا للمرة العاشرة بتاريخها

رياضة
آخر تحديث السبت, 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 01:20 (GMT +0400).
تونس تهزم ليبيا للمرة العاشرة بتاريخها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- هزم المنتخب التونسي، نظيره الليبي، الجمعة، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما في الجزائر، ضمن مباريات تصفيات كأس العالم 2018 عن القارة الأفريقية.

وسجل التونسيون هدفهم الوحيد في المباراة عبر اللاعب المحترف في صفوف نادي سندرلاند الإنجليزي، وهبي الخزري، عند الدقيقة 50، من علامة الجزاء، لتبقى النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية.

وبهذا الفوز، وصل المنتخب التونسي إلى نقطته السادسة، ليتصدر منتخبات المجموعة الأولى، متفوقا على منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية بثلاث نقاط مؤقتا، إذ تتبقى مباراة للأخير أمام غينيا، في حين تذيل المنتخب الليبي ترتيب المجموعة بدون نقاط.

يكر أن هذا هو الانتصار العاشر لنسور قرطاج على أبناء طرابلس الغرب في تاريخ مواجهات المنتخبين، والأول لتونس على ليبيا في تصفيات كأس العالم. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تونس تهزم ليبيا للمرة العاشرة بتاريخها ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}