مصر تثأر من غانا وتتصدر مجموعتها

مصر تثأر من غانا وتتصدر مجموعتها

رياضة
آخر تحديث الأحد, 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 10:29 (GMT +0400).
مصر تثأر من غانا وتهزمها بالاسكندرية

القاهرة، مصر(CNN)-- انفرد منتخب مصر، الأحد، بصدارة المجموعة الخامسة لتصفيات كأس العالم بعد فوزه على ضيفه الغاني بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بحضور 75 ألف متفرج، في ملعب الجيش بمدينة الاسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات.

وافتتح لاعب المنتخب المصري وفريق روما الإيطالي، محمد صلاح، التسجيل للفراعنة عند الدقيقة 42 من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء الغابوني إريك أوتونغو لصالح اللاعب المصري، محمود حسن "تريزيغية"، لينتهي الشوط الأول بتقدم مصر بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني، أضاف عبد الله السعيد، الهدف الثاني للفراعنة عند الدقيقة 86، ليطلق رصاصة الرحمة على الضيوف ويؤمن النقاط الثلاث لمنتخب بلاده في المباراة.

وبهذا الفوز، رفعت مصر رصيدها إلى ست نقاط، في حين تجمد رصيد غانا عند النقطة الواحدة، لتحتل المركز الثالث خلف أوغندا التي فازت السبت على الكونغو بهدف دون رد لترفع رصيدها إلى أربع نقاط.

يذكر أن المنتخب الغاني كان قد أقصى نظيره المصري من تصفيات كأس العالم 2014، بعد أن فاز عليه بستة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء الذهاب، قبل أن يخسر في لقاء العودة بهدفين لهدف ويتأهل لنهائيات مونديال البرازيل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر تثأر من غانا وتتصدر مجموعتها ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}