سوريا تتعادل مع إيران سلبياً بظروف مناخية سيئة

رياضة
نشر
سوريا تتعادل مع إيران سلبياً بظروف مناخية سيئة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تعادل المنتخب السوري مع ضيفه الإيراني سلبياً في المباراة التي جمعتهما في ماليزيا، كما حدثت نفس النتيجة بين الصين وقطر، ضمن مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وتعادل السوريون سلبياً مع المنتخب الإيراني، على أرضية ملعب كانت سيئة للغاية بسبب هطول الأمطار الغزيرة ما أدى لتأجيل المباراة لأكثر من 30 دقيقة.

وحاول "نسور قاسيون" خطف هدف الفوز، لكن اللمسة الأخيرة غابت عن المهاجمين السوريين، في حين لم يظهر المنتخب الإيراني بمستواه المعهود، بسبب تألق الحارس السوري، إبراهيم عالمة والتكتل الدفاعي للدفاعات السورية.

أما في الصين، فتعادل العنابي القطري سبلياً مع التنين الصيني في مباراة لم تشهد فرصا كثيرة للفريقين، ليصّعب القطريون مهمة التأهل على أنفسهم، وكذلك هو الحال بالنسبة للصينيين، في وقت تغلبت فيه كوريا الجنوبية على أوزبكستان بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبهذه النتائج، بقي المنتخب الإيراني متصدرا للمجموعة برصيد 11 نقطة، في حين احتلت كوريا الجنوبية المركز الثاني بعشر نقاط، وجاءت أوزبكستان ثالثة بتسع نقاط، واحتلت سوريا المركز الرابع بخمس نقاط، في حين جاءت قطر خامسة بأربع نقاط، والصين سادسة برصيد نقطتين.

نشر