الإمارات تعمق جراح العراق بهدفين في أبوظبي

رياضة
نشر
 الإمارات تعمق جراح العراق بهدفين في أبوظبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب المنتخب الإماراتي على ضيفه العراقي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما في العاصمة الإماراتية، أبوظبي، ضمن مباريات المجموعة الثانية من المرحلة النهائية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وافتتح نجم الهجوم الإماراتي، أحمد خليل، التسجيل للأبيض الإماراتي عند الدقيقة 26، بطريقة مميزة، لينتهي الشوط الأول بهدف إماراتي نظيف.

وفي الشوط الثاني، حاول "أسود الرافدين" العودة في اللقاء، لكن نجم كرة القدم الإماراتية، إسماعيل مطر، أطلق رصاصة الرحمة على العراقيين، حين سجل الهدف الثاني لبلاده في الوقت بدل الضائع للمباراة التي انتهت بهدفين نظيفين لأصحاب الأرض.

وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً من جانب الجماهير الإماراتية والعراقية على حد سواء، إذ امتلأ جزء كبير من مدرجات ملعب الشيخ محمد بن زايد، التابع لنادي "الجزيرة" في أبوظبي.

وبهذا الفوز، وصل الأبيض الإماراتي إلى نقطته التاسعة، محتلا المركز الرابع في المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن المنتخب الأسترالي، وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر، المنتخب السعودي، في حين تجمد رصيد العراق عند النقطة الثالثة، في المركز الخامس لتصبح مهمة تأهلهم لكأس العالم شبه مستحيلة. 

نشر