برشلونة يستبدل "إنترنت اليابان" بـ"طيران قطر"

برشلونة يستبدل "إنترنت اليابان" بـ"طيران قطر"

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 07:32 (GMT +0400).
برشلونة يستبدل "إنترنت اليابان" بـ"طيران قطر"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وقع نادي برشلونة الإسباني عقد رعاية وشراكة جديد مع شركة "Rakuten" اليابانية لمدة أربعة أعوام مقابل عائد مادي بلغ 55 مليون يورو بالإضافة إلى الحوافز المالية التي سيتلقاها النادي في حال فوزه بالبطولات، حسبما أعلن موقع النادي الرسمي الأربعاء.

سيظهر اسم شركة الإنترنت والاتصالات اليابانية على قمصان الفريق ابتداء من مطلع يوليو/ تموز من العام المقبل، وحتى موسم 2020/2021، وذلك بدلا من اسم شركة الطيران القطرية "Qatar Airways".

وكان النادي الكتالوني قد وقع عقد رعاية مع الشركة القطرية في موسم 2013/2014، كما تم تمديد العقد بين الطرفين في يوليو/تموز الماضي، حتى 30 من نفس الشهر في العام المقبل.

وقد تم الاتفاق على عقد الرعاية بين الجانبين، الأربعاء، في مقر النادي بحضور، الرئيس، جوزيب ماريا بارتوميو، الذي أثنى على الشركة الراعية الجديدة، وأكد ان هذه الخطوة وضعت النادي في الطليعة بمجال رعاية الأندية الرياضية.

يذكر أن "Rakuten" هي شركة الاتصالات والإنترنت الأولى التي ترعى الفريق الكتالوني، وهي خطوة ستحسب لإدارة بارتوميو، إن عادت بالنفع على خزينة النادي في المستقبل القريب. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"برشلونة يستبدل إنترنت اليابان بـطيران قطر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}