العين يخسر من جونبوك ويعلق آماله على الإياب

العين يخسر من جونبوك ويعلق آماله على الإياب

رياضة
آخر تحديث السبت, 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 04:31 (GMT +0400).
العين يخسر من جونبوك ويعلق آماله على الإياب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- خسر فريق العين الإماراتي، السبت، مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام جونبوك هيونداي الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتأجل حسم اللقب إلى مباراة الإياب التي ستقام في مدينة العين الإماراتية.

وتقدم الزعيم الإماراتي عند الدقيقة 63، عبر اللاعب الكولومبي دانيلو أسبيريلا، لكن الفريق الكوري عاد وسجل التعادل بعد ذلك بسبع دقائق، عبر اللاعب البرازيلي دانيلو.

وقلب أصحاب الأرض الطاولة على الضيوف حين تحصلوا على ركلة جزاء، ترجمها دانيلو نفسه إلى الهدف الثاني لفريقه، لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقدم العين شوطا أولا مميزا دفاعيا، في حين كان الشوط الثاني رائعا على مستوى الهجوم للفريق البنفسجي ولكن الأخطاء الفردية التي ارتكبها مدافعو الفريق الإماراتي كلفت الفريق الهزيمة في هذا اللقاء.

ويحتاج الفريق البنفسجي إلى الفوز بهدف نظيف في مباراة الإياب لتحصد لقبه الآسيوي الثاني، في حين يحتاج الكوريون إلى التعادل فقط لتحقيق لقب البطولة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العين يخسر من جونبوك ويعلق آماله على الإياب ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}