بايرن ميونخ يخسر جهود نوير أمام روستوف

بايرن ميونخ يخسر جهود نوير أمام روستوف

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 12:00 (GMT +0400).
بايرن ميونخ يخسر جهود نوير أمام روستوف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عن غياب حارسه الأول، مانويل نوير، عن لقاء نادي روستوف الروسي في دوري أبطال أوروبا والذي سيقام الأربعاء المقبل في الأراضي الروسية.

وأكد النادي البافاري عبر موقعه الرسمي غياب نوير عن المباراة بسبب شد عضلي تعرض له في "سمانة" الساق، مؤكدا أن الحارس العملاق سيبقى في ميونخ للعلاج.

من جانب آخر، أكد بايرن أن الهولندي أريين روبن والإسباني خافي مارتينيز، يعانيان من مشاكل عضلية كذلك، ما سيمنعهم من المشاركة في مباراة الأربعاء.

ولا يمر الفريق الألماني العملاق بأفضل فتراته في الدوري الألماني، إذ خسر السبت من غريمه التقليدي بروسيا دورتموند بهدف نظيف، ليبتعد عن المتصدر لايبزيغ، بثلاث نقاط كاملة، كما أصبح المركز الثاني الذي يحتله حاليا مهدداً من قبل دورتموند الذي يبعد عنه بنفس الفارق.

يذكر أن أبناء المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، يحتلون المركز الثاني في المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا، خلف "اتلتيكو مدريد" بثلاث نقاط.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بايرن ميونخ يخسر جهود نوير أمام روستوف ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}