إبراهيمويتش يؤكد: باريس سان جيرمان أقوى من اليونايتد

إبراهيمويتش: سان جيرمان أقوى من اليونايتد

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 05:48 (GMT +0400).
إبراهيمويتش يؤكد: باريس سان جيرمان أقوى من اليونايتد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أكد النجم السويدي إبراهيموفيتش أن فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي ليس بقوة فريقه السابق، باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدا أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، كان له الدور الأكبر في انتقاله إلى الشياطين الحمر خلال الصيف الماضي.

وقال إبرا في لقاء أجراه مع موفع "فور فور تو": "وجود مورينيو كان حاسما في قدومي، الفريق الذي وقعت له هذا الصيف ليس بقوة الفريق الذي كنت ألعب له، ولكن عندما طلبني مورينيو كان القرار أسهل."

وأضاف المهاجم السويدي: "عندما دعاني (المدرب البرتغالي لليونايتد) لم يكن لدي مانع في القدوم، كل ما كنا نحاول تحديده في ذلك الحين، هو موعد تقديمي كلاعب لمانشستر يونايتد، أما باقي الأمور ومن ضمنها قيمة العقد، فلم تكن الجزء الصعب"، حسب تعبيره.

وعن فريقه الحالي قال إبراهيموفيتش: "لقد جئت من أجل التحدي، وأنا لا أقول لا للتحدي، كل ما أردته هو القدوم إلى أحد أكبر الأندية في العالم، وأن يكون قد عانى في الفترة الماضية، بالإضافة إلى أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز."

وبشأن حظوظ اليونايتد في الفوز بلقب الدوري قال المهاجم، البالغ من العمر 35 عاما، إن فريقه "ليس مرشحا للفوز بلقب البريمييرليغ"، حسبما يرى.

وأضاف ابن مدينة مالمو السويدية، أن الجماهير رفعت سقف طموحاتها عندما رأت التعاقدات التي أجراها النادي خلال الصيف الماضي ولكنه أشار إلى أن الأمر لن يكون سهلا لأن النادي لم ينافس على اللقب منذ أربع أو خمس سنوات.

يذكر أن "السلطان" بدأ الموسم بشكل جيد مع فريقه وسجل ستة أهداف منذ بدايته، لكن مستواه بدأ بالتراجع تدريجياً، وغاب عن آخر مواجهة جمعت بين اليونايتد وأرسنال. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إبراهيمويتش يؤكد: باريس سان جيرمان أقوى من اليونايتد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}