جيرارد يعتزل نهائيا وينهي حلم عودته لليفربول

جيرارد يعتزل نهائيا وينهي حلم عودته لليفربول

رياضة
آخر تحديث الخميس, 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 05:12 (GMT +0400).
جيرارد يعتزل نهائيا وينهي حلم عودته لليفربول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن النجم الإنجليزي وأسطورة نادي ليفربول، ولاعب لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، ستيفن جيرارد، اعتزاله كرة القدم نهائيا، وذلك وفق ما نقله الموقع الرسمي النادي الإنجليزي، الخميس، بعد 19 عاما قضاها داخل المستطيل الأخضر.

وقال جيرارد: "بعد الشائعات التي أحاطت بمستقبلي الكروي في الآونة الأخيرة، أعلن اعتزالي كرة القدم نهائيا"، حسب تعبير القائد السابق لليفربول.

وأضاف اللاعب الدولي السابق: "لقد مررت بمسيرة رائعة في كرة القدم، وأنا ممتن لليفربول ولوس أنجلوس غالاكسي على كل لحظة قضيتها مع هذين الناديين"، حسب تعبيره.

وتابع جيرارد حديثه قائلا: "أشكر الجماهير الرائعة لليفربول والمنتخب الإنجليزي ولوس أنجلوس غالاكسي، على دعمهم الكبير لي طيلة مسيرتي الكروية، إخلاصكم ودعمكم يعنيان لي أكثر من أي شيء آخر"، حسب تعبير القائد السابق للمنتخب الإنجليزي.

وعن مستقبله، أكد اللاعب البالغ من العمر 36 أنه يدرس خياراته في الوقت الراهن قبل أن يحدد مجاله المقبل في عالم كرة القدم، مشيرا إلى أنه لا يزال لديه الكثير ليعطيه في هذه اللعبة.

يذكر أن جيرارد يعد أحد أبرز الأساطير في ليفربول، إذ لعب لهذا النادي لمدة 17 عاما، واستلم شارة قيادته منذ عام 2003، وحتى عام 2015 حين انتقل إلى أمريكا، كما حقق معه لقب دوري أبطال أوروبا عام 2005 ولقب كأس العالم للأندية في العالم التالي، بالإضافة إلى عدد من الكؤووس المحلية دون أن ينجح في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جيرارد يعتزل نهائيا وينهي حلم عودته لليفربول ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}