مدرب العين لـCNN: ركلة الجزاء الضائعة لم تكن السبب في خسارتنا

زلاتكو: ركلة الجزاء لم تكن سبب خسارتنا

رياضة
آخر تحديث الأحد, 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 04:18 (GMT +0400).
مدرب العين لـCNN: ركلة الجزاء الضائعة لم تكن السبب في خسارتنا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- خسر فريق العين الإماراتي لقب دوري أبطال آسيا في النسخة الحالية أمام جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، بعد تعادل الفريقين بهدف لمثله في إياب المباراة النهائية والتي أقيمت على أرضية ملعب هزاع بن زايد، ليفوز الفريق الكوري بمجموع المباراتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ورأى المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش أن سبب الهزيمة لم يكن إضاعة ركلة الجزاء، بل إهدار العديد من الفرص السهلة.

وقال زلاتكو لـCNN بالعربية: "لم تكن ركلة الجزاء الضائعة السبب الوحيد لخسارتنا للقب، فقد أضعنا العديد من الفرض قبل ذلك، وهذا هو السبب الحقيقي"، حسب تعبيره.

من جانبهم، رفض لاعبو الفريق البنفسجي التصريح للإعلام بعد نهاية المباراة، إذ كانوا في حالة نفسية سيئة، بسبب صدمة خسارة اللقب الآسيوي الثاني في تاريخ النادي.

وقدم العين مستوى مميزا في الشوط الأول من المباراة، إذ شكل العديد من الفرص الخطرة رغم تقدم الفريق الكوري أولا عند الدقيقة 28، عبر اللاعب الكوري هان كيوو وون، قبل أن يتعادل العين عبر محترفه الكوري لي ميونغ هو عند الدقيقة 35.

وبعد هدف هو بثماني دقائق، تحصل الفريق العيناوي على ركلة جزاء، كانت بإعادته للمباراة، لكن اللاعب البرازيلي داينغرييس دوغلاس أضاع الركلة بغرابة شديدة، ما أثار إحباط الجماهير في المدرجات، وأخرج لاعبي الفريق البنفسجي عن تركيزهم.

لم ينجح العين في شوط المباراة الثاني في الوضول للمرمى الكوري، ولم يشكل خطرا كبيرا عليه، وذلك بسبب ركلة الجزاء الضائعة وتبديلات داليتش التي لم تكن مؤثرة، حسبما رأى البعض.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مدرب العين لـCNN: ركلة الجزاء الضائعة لم تكن السبب في خسارتنا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}