اليونايتد يتعثر وأرسنال يلاحق الصدارة

اليونايتد يتعثر وأرسنال يلاحق الصدارة

رياضة
آخر تحديث الأحد, 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 10:58 (GMT +0400).
اليونايتد يتعثر وأرسنال يلاحق الصدارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تعادل فريق مانشستر يونايتد، الأحد، مع ضيفه ويست هام يونايتد بهدف لمثله، في حين تغلب أرسنال على ضيفه بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات المرحلة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فعلى أرضية ملعب "أولد ترافورد"، تقدم الضيوف أولا عبر السنغالي ديافرا ساخو، عند الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل اليونايتد عبر المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عند الدقيقة 21، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، سيطر أصحاب الأرض على الكرة في آخر 20 دقيقة، محاولين تسجيل هدف الفوز، لكنهم أضاعوا العديد من الفرص السهلة امام مرمى ويست هام، لتنتهي المباراة بهدف لمثله بين الشياطين الحمر والمطارق.

من جهته، تقدم أرسنال أولا عبر اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز، عند الدقيقة 12، قبل أن يتعادل بورنموث عند الدقيقة 23، عبر الإنجليزي كاليوم ويلسون، من علامة الجزاء، لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لمثله بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، كسر أرسنال عقدة دفاع بورنموث عند الدقيقة 53، حين سجل الإنجليزي ثيو والكوت الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يختتم سانشيز أهداف أرسنال في الوقت بدل الضائع، بتسجيل الهدف الثالث، لتنتهي المباراة بثلاثية مقابل هدف وحيد لـ "مدافع لندن".

وبهاتين النتيجتين، وصل اليونايتد لنقطته رقم 20 ليحتل المركز السادس، في حين حقق أرسنال نقطته الـ28، محتلا المركز الرابع خلف مانشستر سيتي بنقطتين. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اليونايتد يتعثر وأرسنال يلاحق الصدارة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}