برشلونة يفشل في كسر عقدة "أنويتا" ويتعادل مع سوسيداد

رياضة
نشر
برشلونة يفشل في كسر عقدة "أنويتا" ويتعادل مع سوسيداد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) –   تعادل برشلونة مع مضيفه ريال سوسيداد على أرضية ملعب "أنويتا" بهدف لمثله، ليفشل في كسر عقدة هذا الملعب الذي لم يفز على أرضيته منذ عام 2007، ويتسع الفارق بينه وبين المتصدر، ريال مدريد، إلى ست نقاط كاملة، ضمن مباريات الجولة 13 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وتقدم أصحاب الأرض أولا عند الدقيقة 53، عبر البرازيلي ويليان دا سيلفا، ليثير هذا الهدف الشكوك،والتخوف من الفشل في الفوز مجددا على أرضية "انويتا"، في صفوف الفريق الكتالوني.

وعند الدقيقة 59، ظهر النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، وراوغ لاعبين، قبل أن يمرر الكرة للبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل هدف التعادل لبرشلونة.

وحاول سوسيداد بعد ذلك استغلال ضعف أداء الفريق الكتالوني، إذ حرمه من الكرة وشكل خطرا كبيرا على مرمى الحارس الألماني، مارك أندريه تير شتيغن، دون أن ينجح في التسجيل، لتنتهي المباراة بهدف لمثله بين الفريق، وتستمر عقدة "أنويتا" لبرشلونة.

وبهذا التعادل المحبط، خسر برشلونة نقطتين هامتين، إذ أصبح الفارق بينه وبين ريال مدريد ست نقاط كاملة، كما أصبح مركزه الثاني مهددا من قبل إشبيلية الذي وصل لنفس عدد نقاط الفريق الكتالوني بـ27 نقطة لكل منهما مع تفوق برشلونة بفارق الأهداف. 

نشر