مورينيو يواجه عقوبة محتملة بعد ركله قارورة مياه

عقوبة محتملة لمورينيو بعد ركله قارورة مياه

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 01:22 (GMT +0400).
مورينيو يواجه عقوبة محتملة بعد ركله قارورة مياه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد، هوزيه مورينيو، بالتصرف بطريقة غير لائقة، خلال مباراة فريقه أمام "ويست هام يونايتد"، الأحد، مشيراً إلى أنه يمتلك حتى الخميس المقبل، للرد على هذا الاتهام.

وقال الاتحاد عبر موقعه الرسمي: "تصرف مورينيو عند الدقيقة 27 من اللقاء، يعتبر سلوكاً غير لائق،" وذلك في إشارة إلى ركل المدرب البرتغالي لقارورة مياه بعد أن حصل لاعبه الفرنسي بول بوغبا، على بطاقة صفراء بسبب "التمثيل".

وطرد الحكم الإنجليزي جون موس، المدرب البرتغالي الذي يسمي نفسه "الرجل المميز"، بعد هذه الواقعة، ليكمل الأخير باقي دقائق المباراة وهو يتابعها من المدرجات.

وهذه هي المرة الثالثة التي يتعرض فيها مورينيو لعقوبات من الاتحاد الإنجليزي خلال الأسبايع الستة الماضية، إذ أُجبر من قبل على دفع ثمانية آلاف جنيه إسترليني، كما فُرضت عليه غرامة قدرها 50 ألف جنيه إسترليني بعد تصريحاته عن تعيين الحكم أنتوني تايلور لقيادة مباراة فريقه أمام ليفربول، وفقا لما نشره الإعلام الإنجليزي.

يذكر تعثر "اليونايتد" في تلك المباراة، بعد تعادله مع ضيفه "ويست هام" بهدف لمثله، ليُضيّع على نفسه نقطتين هامتين في مباراة استحق فيها الشياطين الحمر الفوز. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مورينيو يواجه عقوبة محتملة بعد ركله قارورة مياه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}