أساطير ونجوم البرازيل ينعون ضحايا الطائرة المنكوبة

أساطير ونجوم البرازيل ينعون ضحايا الطائرة

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 06:23 (GMT +0400).
أساطير ونجوم البرازيل ينعون ضحايا الطائرة المنكوبة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – نعى نجوم وأسطاير الكرة البرازيلية عبر التاريخ، ضحايا سقوط الطائرة التي كانت تقل لاعبي فريق تشابيكوينسي البرازيلي في كولومبيا، بعبارات الحزن والتضامن مع عائلات الضحايا، وذلك عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال نجم نادي ريال مدريد وإنتر ميلانو وبرشلونة سابقا، الظاهرة رونالدو نازاريو دا ليما، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك "تعازي الحارة لعائلات وأصدقاء ضحايا الحادثة (سقوط الطائرة)"، وأرفق عبارته بصورة لشعار النادي.

من جانبه كتب أسطورة نادي برشلونة، رونالدينيو، عبر حسابه على موقع فيسبوك كذلك "أرجو أن يتحلى أصدقاء ضحايا الطائرة وعائلاتهم بالقوة، أرجو من الله أن يمنحنا ويمنحهم السكينة في هذه الأوقات الصعبة"، ونشر صورة لشعار الفريق باللونين الأبيض والأسود في إشارة للحزن.

وعبر لاعب بارز من لاعبي البرازيل عبر التاريخ وأحد نجوم برشلونة سابقا، ريفالدو فيريرا، عن حزنه بسبب الحادثة قائلا "لا تعليق، أتمنى الراحة والطمأنينة لجميع عائلات وأصدقاء وأقرباء الضحايا"، وأرفق صورة لشعار النادي مع شارة سوداء تدل على الحداد.

أما من اللاعبين الحاليين، فنشر نجم ليفربول، فيلبي كوتينيو، صورة لشعار النادي وأرفقها بعبارة قال فيها "إنه لأمر محزن رحم الله جميع أرواحهم"، حسب تعبيره.

وتقدم نجم برشلونة، نيمار دا سيلفا، بالتعازي والتضامن مع عائلات لاعبي الفريق المفجوع، عبر نشره لصورة لشعار النادي وأرفقها بوسم "ForcaChape"، وهو وسم أطلقه البرازيليون للتضامن مع عائلات ضحايا الطائرة المنكوبة.

من ناحيته، بدا مدافع تشيلسي، ديفيد لويز أكثر اللاعبين تأثرا بالحادثة إذ كتب "أدعو الله أن يلهم عائلات وأصدقاء الضحايا الطمأنينة، لا أستطيع تصديق ما حدث، إنني غير قادر على التعبير، لكنني حزين جدا"، وأرفق ما كتبه بالصورة للنادي مع وسم "ForcaChape".  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أساطير ونجوم البرازيل ينعون ضحايا الطائرة المنكوبة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}