برشلونة يواصل التعثر ويتعادل مع فريق في دوري الدرجة الثالثة

برشلونة يتعادل مع فريق في دوري الدرجة الثالثة

رياضة
آخر تحديث الخميس, 01 ديسمبر/كانون الأول 2016; 03:06 (GMT +0400).
برشلونة يواصل التعثر ويتعادل مع فريق في دوري الدرجة الثالثة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تعثر برشلونة بالتعادل أمام فريق إيركوليس الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة الإسباني، بهدف لمثله في ذهاب دور الـ32 في بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد أن خاض المباراة بالفريق الاحتياطي.

فعلى أرضية ملعب خوسيه ريكو بيريز، في مدينة أليكانتي الواقعة في جنوب شرق إسبانيا، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي  الشوط الثاني، فاجئ أصحاب الأرض برشلونة، حين سجلوا الهدف الأول عبر اللاعب ديفيد ماينز، عند الدقيقة 52، ولكن سرعان ما تعادل الضيوف عبر اللاعب الصاعد كارليس إيلينا، عند الدقيقة 58، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

وخاض الفريق الكتالوني اللقاء باللاعبين الاحتياطين، وذلك بهدف إراحة اللاعبين الأساسيين قبل مباراة "الكلاسيكو" امام ريال مدريد السبت على ارضية ملعب "كامب نو".

ويحتاج برشلونة إلى الفوز في مباراة الإياب او التعادل سلبيا للوصول مباشرة لدور الـ16 من كأس ملك، واللحاق بغريمه التقليدي ريال مدريد. 

يذكر أن إيركوليس كان قد فاز على برشلونة على أرضية ملعب "كامب نو" في موسم 2010/2011، بهدفين نظيفين ما شكل مفاجأة مدوية في ذلك الحين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"برشلونة يواصل التعثر ويتعادل مع فريق في دوري الدرجة الثالثة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}