إنزو زيدان يسجل هدفه الأول مع الريال في مباراة الكأس

رياضة
نشر
إنزو زيدان يسجل هدفه الأول مع الريال في مباراة الكأس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – نجح ريال في اكتساج ضيفه "كالتشورال ليونيس" بسداسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي سجل فيها ابن النجم الفرنسي السابق ومدرب الريال، زين الدين زيدان، إنزو زيدان، هدفه الأول مع الفريق الملكي بعد 17 دقيقة من نزوله إلى ارضية الملعب، وذلك في إطار مباريات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

وافتتح اللاعب الدومنيكاني ماريانو دياز التسجيل للريال، قبل نهاية الدقيقة الأولى من المباراة، ليكون اسرع هدف في تاريخ الفريق الملكي بكأس ملك إسبانيا.

وأضاف الكولومبي جيمس رودريغيز الهدف الثاني لملوك مدريد عند الدقيقة 23، قبل أن يعزز دياز تقدم الريال بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني من عمر اللقاء، اشترك إنزو زيدان لأول مرة في مباراة رسمية مع الفريق الأول للريال، ليصنع التاريخ ويسجل هدفه الأول مع الملوك عند الدقيقة 63 والرابع لأبناء مدريد، قبل أن يضيف دياز الهدف الخامس للريال عند الدقيقة 67، لختتم لاعب ليونيس، سيزار مورغانو، مهرجان أهداف الريال، حين سجل الهدف السادس بالخطأ في مرمى فريقه في الوقت بدل الضائع.

من جانبهم، سجل الضيوف هدفهم الوحيد عند الدقيقة 45، عبر اللاعب يراي، ليحفظ ماء وجه فريقه بهذا الهدف، الذي يعد تاريخيا بالنسبة له.

وبهذا الفوز، بلغ الريال دور الـ16 لبطولة كأس  الملك، والذي سينتظر قرعته ليعرف هوية الفريق الذي سيلاقيه خلال هذا الدور من البطولة المفضلة لدى الغريم التقليدي، برشلونة. 

نشر