تشيلسي يقلب الطاولة على السيتي في مباراة عنيفة

تشيلسي يقلب الطاولة على السيتي بمباراة عنيفة

رياضة
آخر تحديث السبت, 03 ديسمبر/كانون الأول 2016; 07:02 (GMT +0400).
تشيلسي يقلب الطاولة على السيتي في مباراة عنيفة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قلب فريق تشيلسي الطاولة على مضيفه مانشستر سيتي وتغلب عليه، السبت، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "الاتحاد" ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد أن سيطر على مجريات اللعب طيلة دقائق الشوط الأول نجح السيتي في تسجيل الهدف الأول، عبر مدافع تشيلسي، الإنجليزي غاري كاهيل، الذي سجل هدفا بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، أضاع "مواطنو مانشستر" العديد من الفرص السانحة للتسجيل، ليعاقبهم تشيلسي بهدف التعادل عبر الإسباني دييغو كوستا عند الدقيقة 60.

ولم يكتفي "أسود غرب لندن بهذا الهدف، بل قلبوا الطاولة على أصحاب الأرض حين سجلوا الهدف الثاني عبر البرازيلي ويليان عند الدقيقة 70، قبل أن يطلق البلجيكي إيدين هزارد رصاصة الرحمة على السيتي بالهدف الثالث في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة شجارا عنيفا بين لاعبي الفريقين بسبب تدخل عنيف من قبل أغويرو على البرازيلي ديفيد لويز، ما أدى إلى طرده إلى جانب زميله البرازيلي فيرناندينيو الذي اعتدى على لاعب تشيلسي الإسباني سيسك فابريغاس.

وبهذا الفوز، وصل تشيلسي إلى النقطة رقم 34، ليصبح على بعد ثلاث نقاط من صاحب المركز الثاني، ليفربول، والذي سيلاقي بورنموث الأحد، في وقت تجمد فيه رصيد السيتي عند النقطة رقم 30، محتلا المركز الثالث مؤقتا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تشيلسي يقلب الطاولة على السيتي في مباراة عنيفة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}