غوارديولا يتجاهل مصافحة فابريغاس... فما السبب؟

غوارديولا يرفض مصافحة فابريغاس... فما السبب؟

رياضة
آخر تحديث الأحد, 04 ديسمبر/كانون الأول 2016; 08:51 (GMT +0400).
غوارديولا يرفض مصافحة فابريغاس... فما السبب؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – رفض مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني بيب غواريدولا، مصافحة لاعبه السابق في برشلونة، ولاعب تشيلسي الحالي، سيسك فابريغاس، بعد نهاية مباراة الفريقين التي أقيمت السبت على أرضية ملعب "الاتحاد" في مدينة مانشستر، ما أثار جدلا واسعا في الأوساط الكروية والإعلامية الإنجليزية والإسبانية على حد سواء.

وظهر غوارديولا بعد نهاية المباراة وهو يتجاهل مصافحة فابريغاس، الذي مد يده لتحية المدرب الإسباني الملقب بالفيلسوف، رغم أن الرجلين ينتميان إلى نادي برشلونة الإسباني.

وأرجأت صحيفة "ماركا" الإسبانية، سبب تجاهل المدرب الإسباني مصافحة مواطنه، إلى أن فابريغاس اشترك في شجار عنيف قبل نهاية اللقاء مع لابع السيتي البرازيلي فيرناندينيو، الأمر الذي أدى إلى طرد الأخير.

لعب فابريغاس تحت قيادة غواردويلا، حين كان الأخير مدربا لبرشلونة في موسم 2011-2012، إذ كان المدرب الإٍسباني السبب في عودة مواطنه إلى صفوف الفريق الكتالوني بعد أن كان لاعبا في صفوف أرسنال.

يذكر أن المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لمصلحة تشيلسي، كانت قد شهدت شجارا عنيفا بين لاعبي الفريقين، أدى إلى طرد لاعب السيتي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، وزميله في الفريق فيرناندينيو. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"غوارديولا يتجاهل مصافحة فابريغاس... فما السبب؟ ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}