خبر عاجل

Close
الجيش الأمريكي: عملية إطلاق نار في مركز سباركمان بمنطقة ريدستون العسكرية

اليونايتد يفرط بنقاط الفوز أمام إيفرتون

اليونايتد يفرط بنقاط الفوز أمام إيفرتون

رياضة
آخر تحديث الأحد, 04 ديسمبر/كانون الأول 2016; 10:14 (GMT +0400).
اليونايتد يفرط بنقاط الفوز أمام إيفرتون

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – خسر مانشستر يونايتد نقطتين هامتين بعد أن تعادل مع إيفرتون بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "غوديسون بارك" في مدينة ليفربول، ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم اليونايتد أولا عبر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي سجل هدفا مميزا عند الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني، سيطر شياطين مانشستر على مجريات اللعب في أول 20 دقيقة من عمر الشوط، لكنهم لم ينجحوا في ترجمة الفرص التي اتيحت لهم لاهداف.

وعند الدقيقة 86، تحصل إيفرتون على ركلة جزاء، ترجمها اللاعب الإنجليزي ليتون بابينز، إلى هدف التعادل عند الدقيقة 88 من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله بين الفريقين.

وبهذا التعادل، وصل اليونايتد إلى نقطته رقم 21، ليحتل المركز السادس في جدول الترتيب، في وقت حقق فيه إيفرتون نقطته رقم 20، ليحتل المركز الثامن. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"اليونايتد يفرط بنقاط الفوز أمام إيفرتون ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/12/04","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}