لاعب برشلونة السابق يعرض خدماته على شابكوينسي بعد مقتل لاعبيه في حادث طائرة

رياضة
نشر
لاعب برشلونة السابق يعرض خدماته على شابكوينسي بعد مقتل لاعبيه في حادث طائرة

دبي، الإمارات (CNN)-- عرض المهاجم الآيسلندي السابق لبرشلونة وتشيلسي، إيدور غوديونسون، خدماته على نادي شابكوينسي البرازيلي، والذي خسر جميع لاعبيه باستثناء ثلاثة لم يسافروا مع بعثة الفريق، الذي سقطت طائرته في كولومبيا بعدما كان لاعبوه متوجهين لملاقاة فريق اتلتيكو ناسيونال الكولومبي في نهائي بطولة "Sudamericana".

وكتب النجم الآيسلندي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: "من باب الاحترام، أعرض خدماتي على نادي شابكوينسي، إذا كان هناك مكان شاغر لي في النادي، إن لم أقل انني أرغب في اللعب إلى جانب رونالدينيو مجددا"، حسب تعبيره.

وكان النجم البرازيلي رونالدينيو قد عبر عن استعداده للعب في صفوف النادي المنكوب، بعد الحادثة المؤلمة التي تعرض لها نهاية شهر نوفمبر/ تشرين ثاني الماضي.

وخاض اللاعبان موسمين سويا في صفوف برشلونة قبل أن ينتقل رونالدينيو إلى نادي ميلان الإيطالي في موسم 2008/2009، حين استلم المدرب الإسباني بيب غوارديولا تدريب الفريق الكتالوني.

ولعب المهاجم الآيسلندي في صفوف أبرز الأندية الأوروبية، إذ انتقل إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي عام 2000 ولعب فيه حتى عام 2006، حين انتقل إلى برشلونة ولعب له حتى عام 2009، محققا الثلاثية التاريخية مع الفريق الكتالوني في موسم 2008-2009، قبل أن يحط الرحال في صفوف موناكو الفرنسي.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 38 عاما، بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة في فرنسا، مع منتخب بلاده الذي بلغ الدور ربع النهائي وخرج على يد المنتخب الفرنسي. 

نشر