الزمالك يعلن انسحابه من الدوري بسبب التحكيم ويحدد شروط عودته

الزمالك ينسحب من الدوري ويحدد شروط عودته

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 05 ديسمبر/كانون الأول 2016; 11:55 (GMT +0400).
الزمالك يعلن انسحابه من الدوري ويحدد شروط عودته

القاهرة، مصر(CNN)-- أعلن نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تجميد نشاطه الكروي مؤقتا لحين عرض الأمر على جمعيته العمومية في إجتماع طارئ، للنظر في عدم إستكمال بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي ومصر المقاصة الأحد، ضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز، والتي فاز فيها الأهلي بهدف دون رد.

أرسل نادي الزمالك، الاثنين، خطابا رسميا لإتحاد كرة القدم، وحصل موقع CNN بالعربية على نسخه منه، يبلغه فيه بتجميد نشاطه الكروي لحين عرض الأمر على الجمعية العمومية للنادي للنظرفي أمر عدم إستكمال بطولة الدوري الممتاز، بداعي "الجو الفاسد الذي لا علاقة له بكرة القدم" بحسب نص خطاب الزمالك.

وحدد الزمالك في خطابه لإتحاد الكرة ثلاثة شروط لإستكمال بطولة الدوري، وهى إقالة رئيس لجنة الحكام، رضا البلتاجي، وشطب الحكم الدولي إبراهيم نور الدين من سجلات الحكام، والتحقيق مع لاعب فريق مصر المقاصة، أحمد الشيخ، الذي أهدر ضربة جزاء لفريقه في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

يذكر أن مباراة الأهلي ومصر المقاصة، كانت قد شهدت حالة من الجدل الشديد بسبب القرارات التحكيمية التي أصدرها نورالدين، وأبرزها ضربة الجزاء التي احتسبها للأهلي في الشوط الأول، والتي أحرز منها عبد الله السعيد هدف الفوز،  وطرد لاعب فريق المقاصة، حسين الشحات في الشوط الثاني، وهى القرارات التي اعترض عليها نادي الزمالك. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"الزمالك يعلن انسحابه من الدوري بسبب التحكيم ويحدد شروط عودته ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/12/05","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}