بيكهام يستخدم وشوم جسده للتضامن مع أطفال العالم

بيكهام يستخدم جسده للتضامن مع أطفال العالم

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 06 ديسمبر/كانون الأول 2016; 05:10 (GMT +0400).
بيكهام يستخدم وشوم جسده للتضامن مع أطفال العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تضامن نجم كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، مع الأطفال يعانون من العنف والحروب حول العالم، وذلك في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام".

وظهرت الوشوم التي تملئ جسد بيكهام وهي تتحرك على جسده مشكلة لوحات متحركة توضح معاناة الأطفال حول العالم من الحروب والعنف.

وكتب الجناح الإنجليزي السابق عبارة أرفقها بالفيديو قال فيها: "قد يترك العنف أثره في الطفل مدى الحياة، لقد التقيت رفقة منظمة اليونيسيف بأطفال عانوا من العنف والاضطهاد ورأيت الجراح التي تركت أثرها لوقت طويل عليهم"، حسب تعبيره.

وأضاف نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد سابقا: "لقد اخترت العلامات التي تظهر على جسدي ولكن هناك ملايين الأطفال الذين لم يختاروا العلامات التي تظهر على أجسادهم"، حسبما أكد

وحث الرجل البالغ من العمر 41 عاما متابعيه على الموقع إلى إعادة نشر الفيديو بهدف إنهاء العنف لجميع الأطفال، واستجاب لذلك عدد من النجوم كان أبرزهم زميله السابق في ريال مدريد، الظاهرة البرازيلية رونالدو دا ليما.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بيكهام يستخدم وشوم جسده للتضامن مع أطفال العالم ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}