كاشيما الياباني يفتتح مونديال الأندية بفوز على أوكلاند

كاشيما يفتتح مونديال الأندية بفوز على أوكلاند

رياضة
آخر تحديث الخميس, 08 ديسمبر/كانون الأول 2016; 04:50 (GMT +0400).
كاشيما الياباني يفتتح مونديال الأندية بفوز على أوكلاند

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- افتتح نادي كاشيما أنتلرز الياباني كأس للعالم للأندية بنسخة عام 2016 والمقامة في اليابان، بفوز على أوكلاند النيوزيلندي بهدف نظيف، ليتأهل إلى الدور الثاني ويلاقي فريق ملميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وافتتح الفريق النيوزيلندي التسجيل في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب يوكوهاما الدولي في اليابان، عند الدقيقة 50، عبر المحترف الكوري الجنوبي ديا ووك كيم.

ولم يقبل اليابانيون أن يودعوا البطولة من المباراة الأولى في أرضهم وأمام جماهيرهم، ليقلبوا الطاولة على الضيوف، بعد أن سجلوا الهدف الأول عند الدقيقة 67، عبر الياباني شواهي أكازاكي، قبل أن يضيف مواطنه مو كانزاكي، الهدف الثاني لأصحاب الأرض، عند الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف وحيد، لمصلحة كاشيما.

وبعد هذا الفوز، سيلاقي الفريق الياباني نظيره الجنوب أفريقي، ماميلودي صن داونز، في الدور الثاني، الأحد، على أرضية ملعب مدينة "سويتا" اليابانية، ليلاقي الفائز منهما فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبي في نصف النهائي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كاشيما الياباني يفتتح مونديال الأندية بفوز على أوكلاند","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}