ليستر يستعيد كبريائه أمام السيتي وأرسنال ينتزع الصدارة

ليستر يستعيد كبريائه أمام السيتي في الدوري

رياضة
آخر تحديث الأحد, 11 ديسمبر/كانون الأول 2016; 12:17 (GMT +0400).
ليستر يستعيد كبريائه امام السيتي وأرسنال ينتزع الصدارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- اكتسح ليستر سيتي ضيقه مانشستر سيتي برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "كينغ باور"، في وقت فاز فيه أرسنال على ستوك سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم أصحاب الأرض مبكرا عند الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء عبر المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي، قبل أن يضيف الويلزي اندي كينغ الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة الخامسة، ويسجل فاردي الهدف الثالث لليستر عند الدقيقة 20، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة للذئاب.

وفي الشوط الثاني، ظهر فاردي مجددا وسجل هدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه في المباراة عند الدقيقة 79، قبل أن يقلص الصربي أليكساندر كولاروف الفارق للسيتي عند الدقيقة 82، ويسجل زميله الإسباني مانويل نوليتو، الهدف الثاني لمواطني مانشستر بعدها بسبع دقائق، لتنتهي المباراة برباعية مقابل هدفين لمصلحة حامل اللقب.

من جانبه، فاز أرسنال على ضيفه ستوك سيتي بثلاثية مقابل هدف وحيد، إذ افتتح الإسكتلندي، تشارلي آدم، التسجيل لستوك عند الدقيقة 29، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض عبر الإنجليزي ثيو والكوت عند الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بهدف لمثله بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، تقدم أرسنال عبر الألماني مسعود أوزيل عند الدقيقة 50، قبل أن يضيف زميله النيجيري أليكس أيوبي، الهدف الثالث عند الدقيقة 78، لتنتهي المباراة بثلاثة اهداف لأرسنال مقابل هدف للضيوف.

وبهاتين النتيجتين، تجمد رصيد السيتي عند النقطة 30، ليحتل المركز الرابع، في حين وصل ليستر للنقطة رقم 16، في المركز الـ14، في وقت انتزع فيه أرسنال الصدارة مؤقتا من تشيلسي بعد وصوله للنقطة رقم 34، ليتقدم بفارق الأهداف عن "البلوز"، قبل أن يخوض الاخير مباراته امام ويست بروميتش ألبيون الاحد. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ليستر يستعيد كبريائه أمام السيتي وأرسنال ينتزع الصدارة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}