تشيلسي يستعيد الصدارة ويحقق فوزه التاسع على التوالي

تشيلسي يهزم بروميتش ويعتلي الصدارة مجددا

رياضة
آخر تحديث الأحد, 11 ديسمبر/كانون الأول 2016; 06:41 (GMT +0400).
تشيلسي يستعيد الصدارة ويحقق فوزه التاسع على التوالي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب "تشيلسي" على ضيفه "ويست بروميتش ألبيون" بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليستعيد صدارته من أرسنال بفارق ثلاث نقاط.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يسجل اللاعب الإسباني دييغو كوستا هدف الفوز لتشيلسي عند الدقيقة 76، ليحافظ "البلوز" على نظافة شباكه وتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وحقق "أسود غرب لندن" فوزهم التاسع على التوالي في "البريمييرليغ"، ليؤكد "تشيلسي" أنه الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي حافظ على مستواه المتميز خلال الأسابيع الماضية، وذلك لتفرده بتحقيق هذا العدد المتتالي من الانتصارات في الموسم الحالي.

وبهذا الفوز، استعاد "البلوز" صدارتهم لترتيب الدوري، بعدما وصلوا لنقطتهم رقم 37، ليتفوقوا على أرسنال بفارق ثلاث نقاط، قبل مباراتهم القادمة أمام "سندرلاند". 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تشيلسي يستعيد الصدارة ويحقق فوزه التاسع على التوالي ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}