نجم الكرة السورية يغرد: راموس أكبر إرهابي !

رياضة
نشر
نجم الكرة السورية يغرد: راموس أكبر إرهابي !

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – كتب نجم الكرة السورية وأحد أفضل المهاجمين في تاريخ سوريا، فراس الخطيب، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر تغريدة طريفة وغريبة عن قائد ومدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس، بعد نهاية مباراة الريال وديبروتيفو لاكورونا السبت.

وقال الخطيب في تغريدته "راموس أكبر إرهابي" مرفقا جملته برمزين يشيران إلى أنه يشعر بالغضب من اللاعب الإسباني، وذلك لأنه مشجع لفريق برشلونة الإسباني.

وكان القائد المدريدي قد أهدى فريقه الفوز في مباراة "الديبور" في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، بعد ان سجل هدفا بالرأس وذلك بعد أسبوع واحد من رأسيته التي حرمت برشلونة من نقاط الفوز في الكلاسيكو، بالوقت بدل الضائع كذلك.

من جهته، لم يلعب الخطيب مع المنتخب السوري منذ بطولة كأس آسيا عام 2011، وذلك بسبب ما أسماه الاتحاد السوري العام لكرة القدم بـ"تسوية أوضاعه الأمنية"، وهو ما حصل في عام 2016 ولكن الخطيب لم يعد للمنتخب رغم ذلك.

ويعد فراس الخطيب أحد أفضل المهاجمين في تاريخ الدوري الكويتي، إذ حقق 13 لقبا في الكويت وسجل 134 هدفا بقميص نادي العربي، ليصبح أسطورة في النادي الأخضر، قبل أن ينتقل إلى الغريم التقليدي، القادسية ويتألق بقميصه، قبل أن يخوض تجربة قصيرة مع نادي شنغهاي الصيني، لكنه عاد مجددا إلى الكويت ليلعب في صفوف العربي ثم الكويتن الذي يلعب له حاليا. 

نشر