اليونايتد يهزم توتنهام ويعود للتألق في الدوري

اليونايتد يهزم توتنهام ويعود للتألق بالدوري

رياضة
آخر تحديث الأحد, 11 ديسمبر/كانون الأول 2016; 08:47 (GMT +0400).
اليونايتد يهزم توتنهام ويعود للتألق في الدوري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – بعد سلسلة التعادلات خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، تغلب "مانشستر يونايتد" على ضيفه "توتنهام هوتسبرز" بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مباريات الجولة 15 من "البريميرليغ".

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عبر اللاعب الأرميني المتألق خلال المباريات الأخيرة، هينريك ميختاريان، إذ سجل الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني أضاع فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عدداً من الفرص السانحة للتسجيل، لكنهم نجحوا في الحفاظ على تقدمهم حتى نهاية اللقاء.

وبهذا الانتصار، وصل "الشياطين الحمر" إلى النقطة رقم 24 ليصبحوا على بعد ثلاث نقاط فقط من "توتنهام"، إذ ظل اليونايتد في المركز السادس على سلم ترتيب الدوري.

يذكر أن المباراة شهدت إصابة ميختاريان وخروجه من أرضية الملعب في الشوط الثاني، ما سيشكل ضربة قوية لصناعة اللعب في الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة بحال تأكد غيابه لفترة طويلة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اليونايتد يهزم توتنهام ويعود للتألق في الدوري ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}