راموس ينقذ الريال من فخ لاكورونا ويهدي زيدان رقما قياسيا

رياضة
نشر
راموس ينقذ الريال من فخ لاكورونا ويهدي زيدان رقما قياسيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – بعد هدفه القاتل في الكلاسيكو، أهدى الإسباني سيرجيو راموس فوزا ثمينا لريال مدريد في الدقائق القاتلة من عمر المباراة، التي انتهت بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وذلك أمام ديبورتيفو لاكورونا على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، ليحقق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، رقما قياسيا بعد ان أصبح أول مدرب يصل إلى 35 مباراة متتالية دون هزيمة مع الفريق الملكي.

وتقدم الريال أولا عبر الإسباني ألفارو موراتا، عند الدقيقة 50، إذ سدد كرة مميزة سكنت شباك الضيوف، الذين سرعان ما سجلوا هدف التعادل عند الدقيقة 63 عبر اللاعب الإسباني خوسيه ماتو، الذي عاد وسجل هدف التقدم لفريقه بعد ذلك بدقيقتين.

أجرى زيدان تبديلات مؤثرة بعد ان دخل المباراة بغياب ستة لاعبين أساسيين، ما أسفر عن هدف التعادل عبر البديل الدومنيكاني ماريانو دياز، عند الدقيقة 84.

ويالوقت بدل الضائع من عمر المباراة، ظهر المنقذ والقائد، سيرجيو راموس، الذي برز مجددا وسجل هدف الفوز لفريقه برأسية تميز بها في السنوات الاخيرة الماضية، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لصالح ملوك مدريد.

وبهذا الفوز، حقق الفريق الملكي نقطته رقم 37، ليعيد الفارق بينه وبين برشلونة إلى ست نقاط، قبل أن يسافر إلى اليابان لخوض نصف نهائي بطولة كأس العالم للاندية الخميس المقبل.

يذكر أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، كسر الرقم القياسي المسجل باسم المدرب الهولندي ليو بنهاكر، بعد ان وصل لمباراته رقم 35 على التوالي دون هزيمة مع الفريق الملكي. 

نشر