السومة وعموري يستعدان لموقعة الأهلي وبرشلونة بـ"سيلفي"

رياضة
نشر
السومة وعموري يستعدان لموقعة الأهلي وبرشلونة بـ"سيلفي"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – يلتقي الأهلي السعودي بنظيره برشلونة الإسباني في مباراة ودية وتاريخية ستلعب على أرضية ملعب ثاني بن جاسم في العاصمة القطرية، الدوحة، ما سيشكل فرصة هامة للاعبي الفريق السعودي لإثبات قدراتهم أمام أحد أبرز الفرق في عالم كرة القدم.

واستعد نجوم "الراقي" للمباراة على طريقتهم الخاصة، إذ عبروا عن سعادتهم وجاهزيتهم لمواجهة "البلوغرانا"، كما رحبوا بنجم نادي العين الإماراتي وأفضل لاعب في القارة الآسيوية لعام 2016، عمر عبد الرحمن، والذي سينضم للفريق الأخضر بشكل استثنائي في هذا الللقاء.

من جانبه، نشر "العكيد السوري"، عمر السومة، صورة تجمعه بـ"عموري" بقميص الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، وأرفقها بالتعليق: "غداً الثلاثاء مبارتنا مع برشلونة على كأس طيران القطرية."

من جانبه، وصل العملاق الكتالوني الإثنين إلى العاصمة القطرية، مدججا بنجومه وعلى رأسهم البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد يومين فقط من فوزه على أوساسونا بهدفين نظيفين في الدوري الإسباني، وتلقى استقبالا حافلا لدى وصوله إلى الدوحة.

وفي لقاء خاص، استعاد النجم السابق لبرشلونة والحالي للسد القطري، تشافي هيرنانديز، ذكرياته الجميلة بعد أن التقى زملاءه السابقين، وفقا لما نشره النادي الكتالوني عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر".

يذكر أن هذه المباراة هي الأولى في تاريخ الفريقين، كما أنه اللقاء الأول للفريق الكتالوني بفريق سعودي والثالث بفريق خليجي بعد مواجهة نادي كاظمة الكويتي وديا عام 2009 وانتهاء المباراة بالتعادل، في حين كانت المواجهة الثانية لبرشلونة مع ناد خليجي، أمام السد القطري في نصف نهائي كأس العالم للأندية عام 2011، وانتهت المباراة بأربعة أهادف نظيفة لأبناء كتالونيا.

توقيت المباراة:

الأهلي ضد برشلونة (الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش)

نشر