الطفل الذي صنع قميصاً بلاستيكياً لميسي يلتقي بطله

الطفل الذي صنع قميصاً لميسي يلتقي بطله

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 13 ديسمبر/كانون الأول 2016; 09:43 (GMT +0400).
الطفل الذي صنع قميصا بلاستيكيا لميسي يلتقي بطله

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – التقى الطفل الأفغاني الذي اشتهر بعد انتشار صورته على الإنترنت وهو يرتدي قميصاً بلاستيكياً يحمل اسم نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بلاعبه المفضل وذلك عند وصول الأخير إلى العاصمة القطرية، الدوحة، الإثنين.

وقد نشرت اللجنة العليا لكأس العالم 2022 والذي سيقام في قطر، الثلاثاء، عدة صور ومقاطع فيديو للقاء الذي جمع الطفل مرتضى أحمدي بليونيل ميسي في الدوحة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت قصة أحمدي مع ميسي في يناير/ كانون ثاني الماضي، حين انتشرت صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرتدي قميصاً بلاستيكياً يحمل اسم ميسي، كان قد صنعه بنفسه، ما أثار إعجاب وتعاطف الكثيرين حول العالم، ودفع ميسي لإهدائه قميصاً موقعاً من قبله له في وقت سابق.

يذكر أن برشلونة وصل إلى قطر الإثنين لملاقاة الأهلي السعودي في الدوحة في مباراة ودية تقام في هذه الأثناء على أرضية ملعب الغرافة في  العاصمة القطرية الدوحة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الطفل الذي صنع قميصاً بلاستيكياً لميسي يلتقي بطله","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}