كاشيما أنتلرز أول فريق ياباني يبلغ نهائي كأس العالم للأندية.. وحدث تاريخي في المباراة

كاشيما أول فريق ياباني في نهائي كأس العالم

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 14 ديسمبر/كانون الأول 2016; 05:51 (GMT +0400).
كاشيما أنتلرز...أول فريق آسيوي يبلغ نهائي كأس العالم للأندية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تغلب فريق كاشيما أنتلرز الياباني على نظيره أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية بنسخة عام 2016، ليصبح أول فريق ياباني يبلغ نهائي هذه البطولة وينتظر الفائز من مباراة ريال مدريد الإسباني وكلوب أرميكا المكسيكي.

وتقدم الفريق الياباني بالهدف الأول عند الدقيقة 33، عبر اللاعب شوما دوي، من علامة الجزاء، بعد أن استخدم الحكم المجري، فيكتور كاساي، تكنولوجيا "الفيديو المساعد للحكم"، لاحتساب الركلة للفريق الياباني، وذلك في حدث تاريخي يعتبر الأول من نوعه في تاريخ كرة القدم.

وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 83، حين سجل ياسوشي إندو الهدف الثاني لليابانيين بطريقة مميزة، إذ سجل هدف بكعب قدمه، قبل أن يختتم زميله يوما سوزوكي، مهرجان أهداف كاشيما عند الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة.

وبهذا الفوز، أصبح كاشيما أنتلرز أول فريق ياباني يبلغ نهائي هذه البطولة عبر تاريخها، إذ سينتظر الفائز من مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا والتي ستقام الخميس. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كاشيما أنتلرز أول فريق ياباني يبلغ نهائي كأس العالم للأندية.. وحدث تاريخي في المباراة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}