غياب رونالدو واختيار محرز في التشكيلة المثالية لدور المجموعات بدوري الأبطال

محرز في التشكيلة المثالية لأبطال أوروبا

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 14 ديسمبر/كانون الأول 2016; 10:04 (GMT +0400).
غياب رونالدو واختيار محرز في التشكيلة المثالية لدور المجموعات بدوري الأبطال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شهدت التشكيلة المثالية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي أعلنها الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، الأربعاء، مفاجأة مدوية، إذ غاب عنها اللاعب الفائز بالكرة الذهبية لعام 2016، نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو،  في حين اختير النجم الجزائري رياض محرز كجناح أيمن في هذه التشكيلة.

وجاءت التشكيلة كالتالي:

حراسة المرمى والدفاع

يان أوبلاك (حارس- أتلتيكو مدريد الإسباني)- ماتياس يورغنسون (إف سي كوبنهاغن الدنماركي- مدافع)- سيرجيو إسكوديرو (إشبيلية الإسباني- مدافع)- لودوفيك أوغوستونسون (إف سي كوبنهاغن الدنماركي- مدافع).

خط الوسط

مسعود أوزيل (أرسنال الإنجليزي)- أندريه سيلفا (بورتو البرتغالي)- ريكاردو كواريزما (بشكتاش التركي)- رياض محرز (ليستر سيتي الإنجليزي)

خط الهجوم

ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني)- إيدينسون كافاني (باريس سان جيرمان الفرنسي)- دريس ميرتينز (نابولي الإيطالي)

يذكر أن التشكيلة شهدت غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى غياب لاعبين من ريال مدريد وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي ويوفنتوس. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"غياب رونالدو واختيار محرز في التشكيلة المثالية لدور المجموعات بدوري الأبطال","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}