يوفنتوس بطل الشتاء بعد فوزه على روما في قمة الكالتشيو

يوفنتوس بطل الشتاء بعد فوزه على روما

رياضة
آخر تحديث الأحد, 18 ديسمبر/كانون الأول 2016; 01:55 (GMT +0400).
يوفنتوس بطل الشتاء بعد فوزه على روما في قمة الكالتشيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) –  حقق نادي يوفنتوس لقب بطل الشتاء في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بعد تغلبه على ملاحقه المباشر، روما، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "يوفنتوس" في مدينة تورينو الإيطالية.

وسجل الهدف الوحيد لفريق السيدة العجوز، اللاعب الأرجنتيني غونزالو هيغواين عند الدقيقة 14، بطريقة مميزة، ليثبت مجددا أنه من أفضل المهاجمين في عالم كرة القدم.

وقدم روما شوطا ثانيا مميزا إذ حاصر أصحاب الأرض في مناطقهم ةشكلا خطورة على مرماهم في عدة مناسبات لكن أبناء العاصمة الإيطالية فشلوا في هز شباك الحارس الأسطوري، جيانلويجي بوفون.

وصل يوفنتوس بهذا الفوز إلى نقطته رقم 42، ليبتعد في الصدارة بفارق سبع نقاط كاملة عن روما، الذي تجمد رصيده عند النقطة رقم 35.

وبهذا الفارق، نجح أبناء تورينو في التتويج بلقب أبطال الشتاء (لقب معنوي يمنح للفريق الذي ينهي الجزء الأول من الموسم وهو متصدرا) وذلك مع تبقي مباراتين في القسم الأول من الموسم الكروي للـ "كالتشيو". 

شاهد هدف هيغواين:

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"يوفنتوس بطل الشتاء بعد فوزه على روما في قمة الكالتشيو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}