بعد غياب 13 شهراً.. حلم روندا راوزي بتعويض خسارتها لقب بطولة "UFC" للألعاب القتالية يتحطم في 48 ثانية

حلم راوزي بتعويض خسارتها يتحطم في 48 ثانية

رياضة
آخر تحديث السبت, 31 ديسمبر/كانون الأول 2016; 10:15 (GMT +0400).
بعد غياب 13 شهراً.. حلم روندا راوزي بتعويض خسارتها لقب بطولة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- بعد 48 ثانية فقط من قرع جرس الافتتاح، انتهى كل شيء.

بالفيديو.. روندا راوزي تتذوق طعم الخسارة لأول مرة بـ"ركلة" تفقدها الوعيPlay Overlay

بالفيديو.. روندا راوزي تتذوق طعم الخسارة لأول مرة بـ"ركلة" تفقدها الوعي 1:39

رأت روندا روزى، أمل اتحاد "UFC" للألعاب القتالية للسيدات ذات مرة وأبرز بطلات الرياضة، فرصة لتعويض أول خسارة في تاريخها المهني في نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 أمام هولي هولم.

ولكن مباشرة بعد بداية المباراة بـ48 ثانية، تحطم ذلك الحلم من خلال استعداد وكفاءة وثقة أماندا نونيز، بطلة وزن الديك، التي تم تجاهلها إلى حد كبير خلال التحضير لمعركة الدفاع عن لقبها.

وكانت هذه أول مباراة لراوزي بعد غياب مدته 13 شهراً بعد خسارتها لقب البطولة في أول خسارة في تاريخها المهني والتي قالت دَينا وايت (رئيس UFC)، حينها، إنها كانت "أكبر مفاجئة في تاريخ UFC وبفارق كبير."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد غياب 13 شهراً.. حلم روندا راوزي بتعويض خسارتها لقب بطولة UFC للألعاب القتالية يتحطم في 48 ثانية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}