بعد التعادل مع فياريال... هل تبخرت أحلام برشلونة بالتتويج بالدوري؟

هل تبخرت أحلام برشلونة بالتتويج بالدوري؟

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 09 يناير/كانون الثاني 2017; 12:49 (GMT +0400).
بعد التعادل مع فياريال... هل تبخرت أحلام برشلونة بالتتويج بالدوري؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تعثر برشلونة مجددا، ولكن أمام فياريال هذه المرة، بعد أن تعادل معه بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "مادريغال"، ليتراجع الفريق الكتالوني للمركو الثالث في ترتيب الدوري الإسباني.

وتقدم أصحاب الأرض عبر اللاعب الإيطالي نيكول سانسون، الذي سجل الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة 49، رغم سيطرة برشلونة على مجريات الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول.

وبينما كانت المباراة متجهة نحو فوز محقق لفياريال ونكسة أخرى لبرشلونة، ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسجل هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة أسكنها في ما يسمى "زاوية الشيطان"، وذلك عند الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

وبهذا التعثر الذي يأتي بعد هزيمة الفريق الكتالوني أمام أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف وحيد في ذهاب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، تراجع برشلونة للمركز الثالث في ترتيب الدوري خلف ريال مدريد وإشبيلية، كما أصبح على بعد خمس نقاط كاملة من الصدارة مع تبقي مباراة مؤجلة للريال.

وبات السؤال المطروح، بعد هذا التراجع المفاجئ لفريق المدرب الإسباني لويس إنريكي، هل بقي لبرشلونة أمل في المنافسة على لقب الدوري؟ وهل سيستعيد الفريق الكتالوني عافيته في قادم الإسابيع؟ أمام السؤال الأهم، هل دق فياريال المسمار الأخير في نعش قيادة إنريكي لبرشلونة، إذ أكدت تقارير صحفية مقربة من الفريق الكتالوني أن المدرب الإسباني أصبح قريب من الإقالة من تدريب برشلونة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"بعد التعادل مع فياريال... هل تبخرت أحلام برشلونة بالتتويج بالدوري؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/01/09","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}