ماني يعوض خيبة السنغال بهدفين في مرمى توتنهام في القمة

ماني يعوض خيبة السنغال بهدفين أمام توتنهام

رياضة
آخر تحديث السبت, 11 فبراير/شباط 2017; 11:42 (GMT +0400).
ماني يعوض خيبة السنغال بهدفين في مرمى توتنهام في القمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) –  تغلب ليفربول على ضيفه توتنهام هوتسبرز بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "أنفيلد رود" في العاصمة البريطانية، لندن، ليستعيد المركز الرابع في ترتيب الدوري، بعد مضي 25 جولة على الدوري الإنجليزي الممتاز.

قدم أصحاب الأرض شوطا أولا مميزا، إذ سيطروا على مجريات اللعب ونجحوا في تسجيل الهدف الأول عبر النجم السنغالي، ساديو ماني، عند الدقيقة 15 من عمر اللقاء.

ولم يكتف اللاعب العائد من الغابون بخيبة التسبب بخروج منتخب بلاده من ربع نهائي كأس أمم افريقيا 2017 بعد ان أضاع ركلة ترجيحية أمام الكاميرون، ليسجل الهدف الثاني لليفربول عند الدقيقة 17، وينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين لـ"الريدز".

وفي الشوط الثاني، بدا توتنهام مستسلما لتقدم ليفربول، في وقت سعى فيه الأخير للحفاظ على تقدمه بأقل مجهود ممكن، وهو ما نجح فيه، لتنتهي المباراة بثنائية نظيفة لأصحاب الأرض.

وبهذا الفوز، استعاد أبناء المدرب الألماني يورغن كلوب المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد وصولهم للنقطة 49، متقدمين بفارق الاهداف عن مانشستر سيتي، في وقت تجمد فيه رصيد توتنهام عند النقطة 50 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن أرسنال. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ماني يعوض خيبة السنغال بهدفين في مرمى توتنهام في القمة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}