برشلونة يكتسح إشبيلية خلال 8 دقائق ويتصدر مؤقتا

برشلونة يكتسح إشبيلية خلال 8 دقائق

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 05 ابريل/نيسان 2017; 11:55 (GMT +0400).
برشلونة يكتسح إشبيلية خلال ثمانية دقائق ويتصدر مؤقتا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) –اكتسح برشلونة ضيفه إشبيلية بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "كامب نو"، لينتزع صدارة الدوري الإسباني مؤقتا من الريال، إذ سيلعب الأخير أمام ليغانيس في وقت لاحق الأربعاء.

وتقدم أصحاب الأرض أولا عبر المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز عند الدقيقة 25، ليؤكد أنه الرجل الذي يعطي الأمل  لبرشلونة بتسجيل الأهداف الافتتاحية للفريق في عدة مناسبات.

ولم تمض سوى ثلاث دقائق على هدف سواريز، حتى ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأضاف الهدف الثاني لبرشلونة، قبل أن يختتم ميسي نفسه أهداف فريقه بالهدف الثالث عند الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

ولم يشهد الشوط الثاني احداثا أثرت على مجرى المباراة إذ بقيت النتيجة على حالها حتى النهاية، ليخطف الفريق الكتالوني نقاط المباراة وينتزع الصدارة مؤقتا.

وصل برشلونة إلى نقطته رقم 69، متفوقا بفارق نقطة وحيدة على ريال مدريد صاحب الـ68 نقطة، والذي سوياجه ليغانيس في وقت لاحق الاحد.

يذكر ان برشلونة أثبت تفوقه على إشبيلية حين يواجهه على ملعب "كامب نو"، إذ لم ينجح الفريق الأندلسي في هزيمة برشلونة على أرضية هذا الملعب منذ عام  2010. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"برشلونة يكتسح إشبيلية خلال 8 دقائق ويتصدر مؤقتا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/04/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}