يوفنتوس يلقن برشلونة درسا قاسيا ويكتسحه بثلاثية

يوفنتوس يصطاد برشلونة بثلاثية في "تورينو"

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 12 ابريل/نيسان 2017; 12:47 (GMT +0400).
يوفنتوس يلقن برشلونة درسا قاسيا ويكتسحه بثلاثية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب يوفنتوس على برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "يوفنتوس أرينا" في مدينة تورينو الإيطالية، ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، في مباراة لقن فيها المدرب الإيطالي لليوفي ماسيميليانو أليغري درسا تكتيكيا لنظيره الإسباني لويس إنريكي.

لم ينتظر أصحاب الأرض طويلا تسجيل الهدف الأول، إذ سجل النجم الأرجنتيني، باولو ديبالا، الهدف الأول لليوفي عند الدقيقة السابعة من عمر اللقاء.

لم يستفق برشلونة التائه فنيا من صدمة الهدف الاول، حتى تلقت شباكه الهدف الثاني عبر ديبالا نفسه عند الدقيقة 22، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق السيدة العجوز بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، سيطر الضيوف على الكرة لكن دون فاعلية على مرمى الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون، ليستقبلوا الهدف الثالث، عند الدقيقة 55.

لم ينجح برشلونة بعد ذلك في استعادة أنفاسه، إذ غاب نجومه عن أدائهم المعتاد وأخفق إنريكي في إيجاد الحلول الفنية، لينتهي الللقاء بثلاثية نظيفة للفريق الإيطالي.

وسيحتاج الفريق الكتالوني إلى تسجيل أربعة أهداف كاملة في مرمى يوفنتوس في مباراة الإياب دون تلقي أهداف ليتأهل إلى نصف النهائي، وهو الأمر الذي لم يحدث في تاريخ مواجهات الفريقين، لكن كرة القدم لا تعرف المستحيل. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"يوفنتوس يلقن برشلونة درسا قاسيا ويكتسحه بثلاثية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/04/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}