بالأرقام...كل ما تحتاج معرفته عن "كلاسيكو الليغا" بين ريال مدريد وبرشلونة

كل ما تحتاج لمعرفته عن "كلاسيكو الليغا"

رياضة
آخر تحديث الأحد, 23 ابريل/نيسان 2017; 01:32 (GMT +0400).
بالأرقام...ما هي أكبر النتائج التي حققها ريال مدريد وبرشلونة في "الكلاسيكو"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – يلتقي برشلونة بغريمه ريال مدريد في كلاسيكو الدوري رقم 174، واضعا نصب عينيه كسر بعض الأرقام، ففي حال تسجيل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لهدف سيجعله يفض الشراكة مع مواطنه ألفريدو دي ستيفانو، ليصبح الهداف التاريخي لكلاسيكو الدوري، إذ يملك الثنائي حاليا 14 هدفا، في حين سيعني فوز برشلونة معادلة رقم الريال بعدد الانتصارات خارج القواعد، إذ فاز الفريق الملكي على أرضية ملعب "كامب نو" في 20 مناسبة، وانتصر برشلونة في 19 مناسبة على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، في وقت سيعني فيه فوز الريال الاقتراب من حسم لقب الدوري، كما سيوسع الفارق التاريخي بعدد النتصارات بينه وبين برشلونة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالأرقام...كل ما تحتاج معرفته عن كلاسيكو الليغا بين ريال مدريد وبرشلونة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/04/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}